أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخبارالحوادث و القضاياالشرقية

طعن مرشح «النور» بالزقازيق.. والحزب: ندرس الانسحاب من الانتخابات

احجز مساحتك الاعلانية
محمد عطية
طعن شخص مجهول، عماد المهدي عضو الهيئة العليا لحزب النور وعضو مجلس الشورى السابق ومرشح الحزب عن الدائرة الأولى بالزقازيق، اليوم الإثنين، أثناء تواجده أمام مقرة الانتخابي، ثم فر هاربا، وتم نقل المهدي إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج.
تلقى اللواء خالد يحيي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم ثان الزقازيق يفيد استقبال مستشفى العبور الخاص لعماد المهدي مرشح حزب النور عن دائرة بندر الزقازيق مصابًا بكدمة وجرح سطحي بجدار البطن بجوار السرة بالجهة اليسري على يد أحد البلطجية مستخدمًا سلاحا أبيض “مطواة” أمام مقره الانتخابي بدائرة القسم، وبسؤال المهدي قرر قيام مجهول بمغافلته وطعنه وأنه استنجد بالأهالي للإمساك به إلا أنه فر هاربا.
تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات، التي أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.
وأكد إبراهيم سلامة المستشار القانوني لحزب النور بالشرقية أن ما تعرض له مرشح الحزب من محاولة قتل يعد إنذارًا شديد اللهجة للحزب ومرشحيه، مشيرًا إلى أنه إذا استمرت تلك المحاولات سنقوم بالانسحاب من الانتخابات البرلمانية حرصًا على أرواح المرشحين.
وأعرب العشرات من أنصار وأعضاء حزب النور بالشرقية عن استيائهم وغضبهم الشديد لما تعرض له مرشحهم من محاولة الشروع في قتله، لافتين إلى أن هذه طريقه للضغط على المرشح للانسحاب كونه أحد المنافسين بقوة داخل الدائرة، مشيرين إلى أنه سبق وأن تعرضوا للتهديدات وتقطيع الافتات الانتخابية، إضافة إلى تعرض أحد مرشحين الحزب في المحلة لمحاولة القتل، مؤكدين أن عماد المهدي رجل مسالم ومتعاون مع الجميع وليس بينه وبين أحد عداوة، على أنه أقل المرشحين دعاية داخل دائرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى